تنزيل واتساب الذهبي 2024 اخر اصدار (75.36.94) WhatsApp Gold V2024

4.5 إضافة تعليق مارس 9, 2024 aj نسخ واتساب V36
مجاني

واتساب الذهبي تطبيق المراسلة الفوري برنامج رائع نسخة هائلة معدلة من الواتساب من أهم وأفضل وأشهر تطبيقات المراسلة والدردشة الموجودة على منصة التواصل الإجتماعي من تطوير اليمني المبدع أبو عرب تتميز هذه النسخة بالكثير من المميزات والخصائص الغير موجودة على أي تطبيق آخر واتساب الذهبي آخر إصدار  للأندرويد الذي يحمل الكثير من الإضافات و المتغيرات الحصرية هذا ماسوف نقوم بتقديمه لكم و نقوم بتغطية كافة المعلومات المتعلقة بالتطبيق مع روابط التحميل المباشر فاذا كنت مهتم فتابع معنا حتى نهاية المقال.

 

كما ستجد أن هذه النسخة يفضلها كثير من المستخدمين فهي خفيفة جداً وخالية من الإعلانات والمشاكل وقد انتشر بشكل كبير حتى الآن واحتل المركز الأول من بين تطبيقات الدردشة كأفضل تطبيق مراسلة فوري في العالم بعدد تحميل كبير يصل إلى أكثر من ٥ مليار تحميل ومن خلال التحديث الأخير له ستتمكن من تشغيل رقمين على هاتفك عند تحميل واتساب بلس الذهبي الازرق للمطور ابو عرب مع نسخة واتساب النسخة الذهبية بدون حدوث أي مشاكل او انهيار في النظام.

 

إن في تحميل واتساب الذهبي 2024 ابو عرب الذي يقدم  مراسلة بسيطة وموثوقة ستجد سهولة التواصل في المجموعات ومحادثات مشوقة وممتعة ويقدم ميزة المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بالإضافة إلى حماية الرسائل من خلال التشفير التام بين الطرفين و يحتوي بداخله على ميزة إخفاء مشاهدة الحالة والتي تمنحك القدرة على مشاهدة وعرض حالات الواتساب الذهبي دون أن يظهر لدى الشخص الآخر صاحب الاستوري انك قمت بعرض ومشاهدة الحالات فالأمر أكثر من رائع ومشوق تماماً يمكنك تنزيل واتساب الذهبي اخر اصدار من خلال الروابط المتواجدة في أسفل المقال والاستمتاع بخوض تجربة رائعة عند تنزيله هو أفضل برنامج يستحق التنزيل.

واتساب الذهبي

واتساب الذهبي

ما هو تطبيق واتساب الذهبي ؟

واتساب الذهبي ، المسمى أيضًا WhatsApp Gold، هو تطبيق مطور بشكل احترافي مع ميزات حصرية مصممة خصيصًا لك من أجل الحصول على أفضل تجربة استخدام ممكنة وفي نفس الوقت لا تحتاج إلى المزيد من التطبيقات للقيام بمهام بسيطة مثل فتح صورة حساب أو تنزيل مقطع فيديو أو صورة وأشياء أخرى يحتاجها مستخدمو جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية هذه الأيام.

 

تنزيل #واتساب الذهبي 2024 هو الحل الأمثل لمن يتطلعون لاستخدام واتس اب بخصوصية تامة، وذلك بفضل الميزات التي يقدمها واتساب الذهبي، والتي تشمل إخفاء المظهر، وإخفاء حالة المشاهدة، وإخفاء لوحات القراءة والاستلام، وغيرها من الميزات التي تغير الكل. تجربة استخدام WhatsApp وتجعلك تستخدمه كما لو لم تكن موجودًا في التطبيق.

 

نبذة حول تطبيق واتساب الذهبي للأندرويد WhatsApp Gold 2024

WhatsApp Gold أحدث نسخة هو النسخة المحدثة من تطبيق واتس اب الأخضر الأصلي التابع للشركة الرئيسية لشركة الواتس اب التي تم شرواءها من قبل شركة فيسبوك في 19 فبراير 2014 بمبلغ 19 مليار دولار امريكي حسب ما كتبت عن ذلك بعض الصحف الأمريكية منصة التواصل الاجتماعي الأشهر للمستخدمين تطبيق رسائل نصية فورية مجاني تماماً يعمل على جميع انظمة التشغيل مثل اندرويد وأيضاً ايفون واجهزة ماك وويندوز ولينكس وهو خالي تماما من اى نوع من انواع الإعلانات.

 

واتساب الذهبي القديم الأصلي هذه النسخة أكثر النسخ تشابهاً مع نسخة واتس الأخضر خاصةَ وكذلك تتشابه مع النسخ الأخرى من تطبيقات واتس اب على سبيل المثال واتساب جي بي ولكن تتواجد فيها خصائص غير متوفرة على التطبيقات الأخرى تمكن المستخدم بأن يتمتع بقدر كبير وعالي من الخصوصية التامة والإخفاء للمعلومات الشخصية وغيرها من الخصائص التي لا تتواجد في واتس الرسمي وانه وبفضل تلك الميزات سوف تحصل على تجربة فريدة أكثر احترافية ومتعة هائلة في المراسلة الفورية على برنامج الذهبي ويمكنك حل المشاكل والكشف عنها عن طريق الدخول إلى الأسئلة الشائعة.

 

ما هو تحميل الواتس الذهبي آخر إصدار 2024 WhatsApp Gold

يعتبر تنزيل الواتس الذهبي التحديث الجديد التطبيق الأفضل والأكثر تميزاً من ضمن تطبيقات المراسلة الفورية حيث يمكنك من خلاله كتابة نص ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية والوسائط بالإضافة الى الرسائل الصوتية والملصقات مع كل أصدقائك ويمكنك مع واتس اب الذهبي أبو عرب وهو نسخة مشابهة واتساب جي بي القدرة على تخصيص واجهة المستخدم وتعديل رمز WhatsApp الذهبي كما ويتيح لك الواتس اب الأصفر Gold القدرة على حماية رسائلك وقفلها واخفائها بعيداً عن ايدي المتطفلين يمكنك أن تضع في اعتبارك انه التطبيق الذي يستحق التنزيل على جهازك و كل أجهزة الأندرويد وكل هواتف المستخدمين.

 

وفقد تم التحقق من أمان النسخة وتجربتها بالفعل على نطاق واسع للتأكد من أنه آمن فيما يتعلق بالاستخدام الذي لن يتعامل معه المستخدم مع أي مشكلات اثناء استخدام التطبيق كما انه خالٍ من أي برامج ضارة وقد تم تطويره من قبل أبو عرب وفريقه بطريقة احترافية جداَ جعلت منه الأفضل والأكثر تميزاً وتم إجراء جميع التعديلات عليه وإضافات المميزات التي يطلبها الجمهور من المستخدمين وزادت شعبية واتس اب الذهبي بشكل واسع وسريع في جميع أنحاء العالم الذي يتميز بوظائف ومميزات أفضل بكثير من الإصدار الأصلي.

 

يُعد واتساب الذهبي ابو عرب تطبيقًا آمنًا، حيث يُستخدم تشفير end-to-end لتأمين جميع الرسائل والبيانات. ومع ذلك، يجب ملاحظة أن واتساب الذهبي ليس تطبيقًا رسميًا من شركة واتساب، وبالتالي فإن الشركة غير مسؤولة عن أي مشكلات قد تحدث عند استخدام التطبيق.

 

يعد إصدار WhatsApp Gold أحد أكثر الإصدارات شيوعًا ، وهناك فئات متعددة داخل هذا الإصدار. تمت زيادة القدرة على استخدام إصدار واحد لفترة طويلة مقارنة بالإصدار السابق ، وتم تنسيق تطبيق WhatsApp الأصلي من الداخل بحيث يمكن للمستخدم استخدامه بسهولة بالغة. يحتوي الإصدار على ميزات كثيرة جدًا ، حيث تم تأمين جميع النسخ وحمايتها من التجسس والقرصنة. الإصدار يتميز بواجهة مميزة ، ويمكنك اختيار التصميم الأنسب للتطبيق ، من داخل الثيمات الموجودة حيث يوجد الكثير من الثيمات ، ويمكنك الآن في WhatsApp Gold استخدام أكثر من رقم في هاتف واحد ، من خلال التطبيق واحد فقط يتم عزل جميع بيانات الأرقام عن بعضها البعض.

 

بعض مزايا الخصوصية في تنزيل واتساب الذهبي 2024 واتساب جولد الواتس الذهبي آخر إصدار

ان أبرز مزايا هذه النسخة هي الخصوصية حيث يتيح التطبيق للمستخدم إمكانية إخفاء الكثير من الأمور عن الأصدقاء كإخفاء الظهور في الواتس أب وإخفاء أنك شاهدت الحالة وإخفاء أنك تكتب رسالة أو تسجل مقطعاً صوتياَ وإخفاء أنك استلمت الرسالة أو قرأتها والكثير من الإضافات التي تميزه عن غيره الإصدار من واتساب أب الذهبي والتي سنتطرق لتوضيح بعض من هذه النقاط على حدة.

  • حماية الواتساب الذهبي بكلمة سر : أي حمايتة بكلمة سرية تختارها أنت وبهذا لا يستطيع أي أحد فتح التطبيق بدون معرفة كلمة السر.
  • إخفاء المحادثات أو الدردشات: يمكنك إخفاء أي محادثة من قائمة الدردشات وذلك كالتالي.
  • الرد التلقائي على الرسائل : تمكنك هذه الميزة الفريدة من ترك رسالة خاصة عند استلام الرسائل من الأصدقاء إذا كنت لا ترغب في الرد عليهم أو كنت غير متصل وأيضاً تمكنك من  تحديد وقت إرسال الرسالة وجهات اتصالك التي تريد أن تترك لهم رسالة.
  • جدولة إرسال الرسائل: وذلك عن طريق اختيار أي وقت لإرسال رسالة تلقائياً إلى جهات الاتصال التي حددتها ويمكنك التحكم في عدد مرات الإرسال.

 

ما هو الجديد في تحديث واتساب الذهبي اخر اصدار 2024

  1. تخصيص واجهة واتساب الذهبي: حيث يحتوي على مجموعة مختلفة ومتنوعة من الثيمات والخلفيات والملصقات ويمكنك تغيير خط النص الخاص ب الواتساب والكثير من الأدوات لتغيير مظهر الواتساب.
  2. تشغيل أكثر من رقم على واتساب: يمكنك تشغيل حسابين او ثلاث حسابات واتساب على جهاز واحد.
  3. رفع فيديو إلى الحالة مدته أكبر من 30 ثانية.
  4. تحميل الحالات: أي تحميل الصور أو مقاطع الفيديو من حالات أصدقائك.

 

ما الفرق بين واتساب الذهبي و واتساب العادي ؟!

سنقدم لكم الفرق بين التطبيقين بشكل واضح ويشمل هذه الفروق كما يلي:

  1. الخصوصية: الواتساب العادي لا يمنحك أي نوع من الخصوصية حيث أنه لا يمكنك من وضع أي شكل من أشكال القفل على تطبيقك بينما الواتس الذهبي آمن تماماً ويقدم لك كل شروط وأشكال الخصوصية التي تمنحك الأمان بشكل تام ومستمر بتحديث دائم.
  2. الحجم: الواتساب العادي ستجد أنه ذي مساحة كبيرة على عكس واتساب الذهبي حيث أن واتساب الرسمي كبير جدًا حين تثبيت حزمته ويشتغل مساحة عالية وكبيرة منذ بداية استخدامه.
  3. الأمان هنا يعني الحفاظ على البيانات من الملاحقة  فإن واتساب الذهبي يوفر خيارات مختلفة للتخفي عن الغير ومنها ما يعد صعب الملاحظة ممن لا يستخدمون التطبيق بينما واتساب العادي لم يوفر الحد الأدنى من الأمان لمستخدميه.
  4. الوسائط المرسلة: في الواتس العادي يمكنك أن تشارك صورًا  لا تتجاوز 30 صورة للمرة الواحدة في الإرسال حتى حين محاولة إرسال مقطع فديو ستواجه بأنه يجب ألا يزيد عن 15 ميجا فقط بينما يضاعف واتساب الذهبي تلك الأرقام، فيسمح بالصور الكثيرة و يسمح بالفيديوهات كبيرة الحجم وبدون اضطرار للقص والتقطيع لمشاركة الفيديوهات بينك وبين أقرانك وأقاربك وعائلتك.

 

كيفية تحويل واتساب الاصلي إلى واتساب الذهبي ؟

يمكنك عمل التحويل من خلال عمل الخطوات التالية :

  • عمل نسخة من البيانات: وهذا لكي لا يحدث ضياع لها، ويمكن ذلك من خلال إعدادات التطبيق.
  • تغيير اسم الحافظة: و يتم الاحتفاظ به على تخزين الهاتف الخاص بك ومع التغيير إلى اسم النسخة المطلوبة سيتم الانتقال للبيانات المحفوظة فيها بسهولة.
  • التنزيل والتثبيت.

 

طريقة تشغيل واتساب الذهبي ابو عرب برقم واحد على أكثر من جوال ؟!

  1. التأكد من أن واتساب الذهبي مفتوح على الواجهة لديك.
  2. الانتقال إلى الإعدادات ثم اختيار منها الإضافات، وهي الاختيار الثاني.
  3. ابدأ بتسجيل حسابات بهذه الأرقام وذلك من خلال وجود قائمة لعدد من الأرقام التي يمكن فتحها، وهي تزداد حتى 7 أرقام.

 

أنواع نسخ واتساب الذهبي 2024 ابو عرب إحدث إصدار

  • نسخة واتساب الذهبي: تعتبر هذه النسخة الأكثر شهرة والأكثر استخداماً وهي خاصة بالهواتف الحديثة التي تتوفر على إمكانيات عالية إن كان هاتفك يتمتع بإمكانيات عالية يمكنك تثبيت أي نسخة وإن كان هاتفك ذو إمكانيات ضعيفة يمكنك تثبيت واتساب بلس الأزرق.
  • نسخة واتساب الأزرق: قام المطور أبو عرب بتطوير هذه النسخة من واتساب لتتوافق مع الهواتف ذات الإمكانيات الضعيفة و تضم كل الخصائص الموجودة في النسخ الأخرى المتقدمة وتعمل على الأجهزة القديمة دون التأثير على أدائها.
  • نسخة واتساب الأحمر: هذه النسخة من الواتساب تدعم جميع الأجهزة سواء كانت الأجهزة القديمة أو الحديثة ويمكنك فتح أكثر من حساب واتساب على هذه النسخة.

 

أهم التحديثات في واتس اب الذهبي الأصلي احدث اصدار 2024

  1. إمكانية تنزيل الحالات الخاصة بالأصدقاء.
  2. إمكانية مشاهدة جميع الرسائل التي تم حذفها من المحادثة.
  3. إضافات جديدة للثيمات الخاصة بهذا الإصدار.
  4. إضافات جديدة للملصقات الخاصة بهذا الإصدار مع إضافه العديد من الملصقات العربية.
  5. الحالات الخاصة بهذا الإصدار طويلة فلم تعد تقتصر على 30 ثانية فقط.
  6. إمكانية قفل المحادثات وإخفائها.

الخصوصية في واتساب الذهبي ابو عرب القديم برابط مباشر اخر إصدار

  • واجهه تطبيق واتساب الذهبي : وهي الإضافة الفريدة من نوعها الموجوده في تطبيق واتساب بلس الذهبي هي زر الطائرة، الذي من خلال النقر عليه وتفعيله لن يتمكن المستخدم من ارسال او استقبال الرسائل في التطبيق واذا قام المستخدم بالنقر على المحادثات بشكل مستمر يظهر للمستخدم قائمه بها العديد من المهام.
  • شاشه المحادثه في واتساب الذهبي : وهذه الإضافات في شاشة المحادثة تضمن لك قدر كبير من الخصوصيه ومن هذه الإضافات إمكانية قفل المحادثات باستخدام نمط او رقم سري ، وإمكانية نقل المحادثات الى جوجل درايف ، وامكانية العوده إلى اول رساله في المحادثة.
  • الاعدادات في واتساب الذهبي :وهذا القسم يمكنك من  تعديل خصوصية التطبيق بما يتناسب معك ويمكنك من التعديل في الشاشة الرئيسية للتطبيق والكثير من النقاط الأخرى المتاح عملها من خلال الإعدادات.
  • تنسيق النصوص في واتساب الذهبي : من خلال اختيار اشكال النصوص والكلمات بإضافة بعض العلامات إلى الجملة لكي يظهر النص بشكل مختلف ومميز مثل اظهار النص بشكل مائل او عريض او بتوسط الخط وذلك ومن خلال استخدام بعض العلامات قبل النص مثل [ كتابة نص غامق ] – [ كتابة نص مائل ] – [ ~ مركز الكلمات ~~ ].
  • قفل واتساب الذهبي : من اعدادات الأمان في تطبيق واتساب الذهبي ومن خلال هذا الخيار يمكن للمستخدم أن يقوم بقفل التطبيق حتى  لا يتمكن الآخرون من فتح التطبيق الخاص بك.

إذا واجهت أي مشكلة في استخدام التطبيق، يرجى التواصل مع المطور. واتساب الذهبي هو تطبيق رائع للتواصل مع الأصدقاء والعائلة. يوفر لك العديد من الميزات الإضافية التي لا تتوفر في التطبيق الرسمي. إذا كنت تبحث عن تطبيق مراسلة فورية مميز، فإن واتساب الذهبي هو خيار رائع لك.

معلومات البرنامج WhatsApp Gold

  • اسم التطبيق WhatsApp Gold
  • رقم الإصدار V36
  • المطور ابو عرب
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2024-03-09
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 72MB
  • لغة التطبيق جميع اللغات

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *